ثانوية مسعدة: سنابل القيم - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

رسالة ثانوية مسعدة 24\04\2012:
سنابل القيم وصور في الذاكرة
تحت عنوان مشروع "الإلتزام الذاتي" والحفاظ على قيمة العطاء، قام طلاب العواشر في ثانوية مسعدة بتنفيذ "مشروع المسن"، إذ تواصل الطلاب المشاركون مع عدد من المسنين من مختلف القرى، بحيث حادثوهم عما طرأ من تغيير على مفهوم القيم والعادات ما بين الماضي والحاضر، وعن اختلاف طقوس المناسبات وطرق التدريس.
واختتم هذا المشروع الذي استمر قرابة ثلاثة أشهر يوم الخميس الموافق 19-4-2012 حيث قام الطلاب المشاركون بإقامة ورشات عمل في كافة صفوف العواشر والحوادي عشر، تم خلالها تسليط الضوء على كيفية التعامل الحسن مع المسن وعلى أثره الإيجابي في إعلاء قيمة العطاء والاحترام.

وعلى نزف حنين نغمات القصب العتيق وعلى إيقاع الدبكات الشعبية الفولكلورية، فقد شدت البلابل بأجمل الأصوات، وتمايلت العبارات الجميلة فعالية جميلة استحقت وعن جدارة أن يطلق عليها "سنابل القيم وصور في الذاكرة."
من الجدير بالذكر أن طلاب المشروع كانوا قد شاركوا بعرض فعاليات تمثل قيمة العطاء التي تم تفعيلها خلال العام الدراسي في مؤتمر "الجذور" ضمن اطار برنامج الفعاليات الاجتماعية في لواء الشمال.

تتقدم الهيئة التدريسية في مدرسة مسعدة الثانوية بشكرها لكل من ساهم بإنجاح هذه الفعالية، من طلاب ومعلمين وعاملين ونخص بالذكر مجلس الطلبة ومركّزة التربية الاجتماعية -المعلمة صفاء شرف .لكم منا أجل التقدير وإلى مزيد من الإبداع والعطاء.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور